السبت، 06 يوليو 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عبد الرحمن: الفن مش دوره يحل مشاكل المجتمع

محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن

ندى يوسف

رد الفنان محمد عبد الرحمن، الشهير بـ "توتا"، على منتقدي الأعمال الفنية التي تسلط الضوء على مشاكل تواجه المجتمع، دون أن يقدم أي حل لكل مشكلة.

ندوة فيلم بيت الروبي
ندوة فيلم بيت الروبي

وأكد "توتا" خلال ندوه في ثالث فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي، أن الفن ليس من دوره أن يقدم حل، فهو فقط يستعرض المشكلة، ويناقشها، ولكن بالتأكيد إذا كان هناك عملا فنيا قدم حل لمشكلة ما فهذا شيء عظيم.

وأشار إلى أن هناك بعض الأشخاص محدودي الفكر والاستيعاب، لذا لابد أن تسلط الضوء على مشكلة معينة بشكل واضح، مضيفا: "زي ما بيقولوا كده بالبلدي نشربهم كل حاجة بالمعلقة".

ندوة فيلم بيت الروبي

محمد عبد الرحمن و فيلم بيت الروبي

من ناحية أخرى، عرض منذ قليل، فيلم "بيت الروبي"، ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته ال 72، بحضور الفنان عبد الرحمن توتا.

حضور توتا ندوة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبي» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة ويعيشان في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق، يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

فيلم بيت الروبي


بيت الروبي من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ويشاركه كل من، نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.