الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ننشر أسماء ضحايا حادث معدية نكلا في منشأة القناطر

موقع الحادث

موقع الحادث

ضحى محمد علي

A A

شهدت منطقة منشأة ناصر غرق معدية، كان يستقلها عمال بشركة مقاولات أثناء توجههم لعملهم بمشروع تحت الإنشاء، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 8 جثامين وجاري البحث عن  أخرين.

أسماء ضحايا حادث غرق معدية نكلا بالجيزة وهم:-

- ايهاب محمد عبد النبي قطب نجار شدة معدنية
- عبد الرحمن ياسر فتحي عبد الوهاب، نجار شدة معدنية
- سامي فؤاد عابدين قطب سعد الدين، نجار شدة معدنية 
- سيف إبراهيم هنداوي سعد يونس، نجار شدة معدنية
- محمود إبراهيم محمود خليل، نجار شدة معدنية 
- حمدي أسامة حمدي محمد الشاملي، نجار شدة معدنية 
- محمود محمد السيد محمد عامر، ضابط أمن صناعي 
- أيمن عبد السيد سلامة مصطفى، كهربائي خدمات 
- زكريا كامل محمد احمد، نجار شدة معدنية
- أحمد عز الدين محي الدين عبد الفتاح، نجار شدة معدنية 
- أيمن أحمد
- وتم إنقاذ زكريا كامل محمد أحمد 

وكشفت التحريات الأولية، أن المركب كان ينقل 14 عاملا لقى 8 منهم مصرعهم، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري 6 على قيد الحياة، وتبين أيضا أن الضحايا كانوا يستقلون مركب صيد صغير وليس معدية ضخمة ، ورجحت التحريات أن الحمولة الزائدة وراء غرق المركب. 

فيما انتشلت الضفادع البشرية في محافظة الجيزة، في وقت سابق من اليوم، الجثة الثالثة من حادث غريق معدية بعزبة ربيع في منشأة القناطر.


كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، من انتشال 3 مصابين وجثتين، فى حادث غرق معدية بمنطقة منشأة القناطر، في نطاق شمال الجيزة.

غرق معدية منشأة القناطر بالجيزة

 تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إخطارا من قسم شرطة منشأة القناطر بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بغرق معدية صيد صغيرة على متنها 13 شخصا في منطقة عزبة ربيع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين حدوث عطل مفاجئ بها، ما أسفر عن غرقها بمنطقة عزبة ربيع في قرية نكلا، وعلى متنها 13 شخصا، وقامت مجموعة من قوات الإنقاذ النهري، بعمليات الإنقاذ وتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة.
 


 

وبجمع المعلومات ، تبين أن العمال يعملون بشركة خاصة للمقاولات، وكانوا متجهين لموقع عملهم، واستطاع الإنقاذ النهري انتشال الجثامين، وتم إنقاذ 3 عمال ونقلهم إلى مستشفى مبارك بالقرية، وتم انتشال جثتين من الضحايا المفقودين بنهر النيل، وما زالت شرطة المسطحات المائية تواجه صعوبة في عمليات المسح والتمشيط بسبب سرعة التيار.



 

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search