الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق أبو رواش بأكتوبر

حريق_ارشيفية

حريق_ارشيفية

محمد شراط

A A

أمرت الجهات المعنية بالجيزة، بندب لجنة مختصة لمعاينة حريق محطة صرف أبو رواش، للوقوف على ملابساته ولبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

السيطرة على حريق محطة صرف بأبو رواش

وكانت قد تمكنت من السيطرة على حريق شب داخل محطة صرف صحي بمنطقة أبو رواش التابعة لمدينة 6 أكتوبر، دون وقوع إصابات.

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لليطرة على الحريق

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بعدد من سيارات الاطفاء إلى محل الحريق لسرعة السيطرة عليه قبل تفاقمه وامتداده إلى المجاورات، كما فرضت القوات طوق أمني حول موقع النيران لمنع إقتراب المواطنين خوفا على أرواحهم.

حريق هائل بأبو رواش

اندلع منذ قليل حريق داخل محطة الصرف الصحي بمنطقة أبورواش التابعة لمدينة أكتوبر، على الفور تم إبلاغ قوات الحماة المدنية لسرعة اليطرة قبل تفاقم الامور.

اندلاع حريق داخل محطة صرف صحي

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا من قبل أحد الاشخاص يفيد بنشوب حريق داخل محطة صرف صحي بمنطة أبو رواش، على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية، مدعمة بعدد من سيارات الإطفاء إلى محل البلاغ.

تصاعد ألسنة اللهب

تصاعدت السنة اللهب داخل منطقة أبورواش، مما عمل على إنتشار الادخنة داخل مدنة 6 أكتوبر، لاحظ الأهالي منطقة تصاعد تلك الادخنة، حث تم إكتشاف محل نشوب النيران، وهي محطة الصرف الصحي بابو رواش، مما دفعه إلى إبلاغ قوات الحماية المدنية.

حريق شقة سكنية في الموسكي

وفي واقعة اخرى، تمكنت قوات الادارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في الموسكي، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search