الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، يحيى الفخراني بلوجر في «عتبات البهجة»

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان2024، ظهر في الأونة الأخيرة في المجتمع المصري، مهنة الـ«بلوجر» على منصات السوشيال ميديا، حيث أصبحت مهنة يرتزق منها ولها عائد، وناقشت الكثير من الاعمال الفنية هذا الموضوع، وأخيرا قرر الفنان يحيى الفخراني المشاركة في رمضان 2024، بشخصية رجل يمتهن مهنة البلوجر وله الكثير من المتابعين.  

يشارك النجم يحيى الفخراني بشخصية رجل تخطي سن الـ 70، وقرر بأن يعمل بلوجر على السوشيال ميديا، حيث يقوم بحل الأزمات التي يتعرض لها في حياته اليومية، و العمل يناقش مواضيع اجتماعية ظهرت على المجتمع، حيث أنه يحاور نفسه عن مفترق حياته، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل، حيث يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

مهنة البلوجر 

مهنة تطلق  على الشخص أو المدون الذي يقوم بكتابة المدونات والبلوج ونشرها على الإنترنت من خلال مدونته الشخصية أو حتى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. باختصار هو الشخص القائم على صناعة المحتوى.

بحيى الفخراني 

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل الكبير اوى 7

مسلسل الكبير أوي 7

وكان مسلسل الكبير أوي 7، من المسلسلات التي تناولت هذه القضية، في الحلقات 9 و10 و11، والتي حلت أيتن عامر ضيفة شرف عليها، حيث ناقشت الحلقات في إطار كوميدي مشكلة هوس السوشيال ميديا والتربح منها، حيث بدأت مع عرض چوني حياته على التيك توك واللايف لكسب الأموال.

وكذلك عرضت الحلقات الجانب الخفي في حياة مشاهير السوشيال ميديا من خلال حياة شروق كلنا سوا -أيتن عامر- وأسرتها، والتي تظهر على التيك توك بمستوى اجتماعي يختلف تمامًا عن الطبقة الاجتماعية التي تنتمي إليها في الحقيقة، كذلك الاتفاق على خطة خطبتهما بهدف الربح من خلالها فقط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.