السبت، 06 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«إعلام دمياط» ينظم ندوة عن الحقوق الإنجابية في الزرقا

ندوة إعلام دمياط

ندوة إعلام دمياط

معاذ محمد

نظم مركز إعلام دمياط ندوة بعنوان: "الحقوق الإنجابية وتنمية الأسرة المصرية" بقاعة نادى المرأة بالوحدة الصحية بميت الخولى" بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز الزرقا.

وذلك ضمن فعاليات حملة “تنمية الأسرة المصرية: “التي أطلقها قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار ”أسرتك ثروتك”.

حيث أكد السيد عكاشة مدير مجمع إعلام دمياط، أن حملة تنمية الأسرة المصرية تهتم بالنهوض بالأسرة في جميع النواحي الاجتماعية والاقتصادية والصحية، كما تهتم بمواجهة المشكلة السكانية وآثارها على المجتمع.

كما لفت محمود النجار مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة الصحية بالزرقا، إلى أنه لابد من تصحيح المفاهيم المغلوطة لتنظيم الأسرة، حيث إنه سلوك حضارى وقرار للزوجين بتنظيم عملية الإنجاب بطريقة تضمن المحافظة على صحة الأم والطفل دون ضرر لأى منهما، كما أشار إلى أن قطاع الصحة يعمل وفق خطة متكاملة تهدف إلى تنمية الأسرة المصرية من خلال الخدمات الصحية والرعاية المقدمة للأم والطفل بالمجال وكذلك تحسين الخدمة ورفع الوعى المجتمعى من خلال فرق طبية مدربة ومجهزة، موضحا أن خدمات تنظيم الأسرة تصل حتى إلى المناطق النائية، بالإضافة إلى الحملات والقوافل الطبية المنتشرة فى جميع مدن وقرى المحافظة.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

بعد حادث تعطل الطائرة.. هل تتوقع تأجيل مبارة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا؟
  • نعم

  • لا