الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب محمد عبد العزيز: عبد الناصر شهد نصر أكتوبر وشارك فيه بالجيش المصري

النائب محمد عبد العزيز

النائب محمد عبد العزيز

محمد ممدوح

A A

قال محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب، إن الكتابين اللذين أطلقهما الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، هما كتابان متسقان ببعض، مؤكدًا قراءة وتحليلات هذه التجربة.

وأضاف أن المشروع الوطني الذي بناه عبد الناصر، كانت لها علاقة وطيدة بالصراع العربي الإسرائيلي، وهو ما تفعله إسرائيل منذ بدايتها، مؤكدًا أن الدول الاستعمارية كانت ترى أن مصر قد هزمت في نكسه يونيو، ولكن الوثائق التي حصلت عليها الدكتورة هدي عبد الناصر دليل قاطع علي إن مصر لم تهزم ولم تنكسر.

وأشار الي نصر أكتوبر شهده عبد الناصر ببناء الجيش الوطني القوي، الذي بناه وبدأه مؤكدًا أن نبوءة الدكتور عيد الحليم قنديل بنهاية إسرائيل خلال هذا العقد ستكون قريبًا ولم يمهلهم الوقت وستنتهي إسرائيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search