السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، نور محمود يجسد شخصية ضابط في «محارب» لحسن الرداد

نور محمود

نور محمود

ندى يوسف وتصوير- يوسف عادل

A A

مسلسلات رمضان 2024، كشف الفنان نور محمود، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال نور خلال حواره مع «الجمهور»، إنه يجسد خلال الأحداث شخصية ضابط له جوانب إنسانية عديدة، ويساهم في حل مشكلات العديد من الناس، ولا يتردد لحظة في تقديم المساعد لأي شخص في أزمة.

وأوضح أنه يواصل حاليا تصوير باقي مشاهده في «محارب»، ووعد المشاهدين بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل، وذلك يعود لجودة الحبكة الدرامية للسيناريو.

مسلسلات رمضان 2024، قائمة أبطال مسلسل «محارب»

ويُشارك في مسلسل «محارب» عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.

مسلسل محارب يعرض فى رمضان 2024

ويواصل طاقم عمل مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، التصوير استعدادًا لطرحه في قائمة مسلسلات رمضان 2024، ونشر الفنان تامر عبدالمنعم، مؤخرًا صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهر في الصورة برفقة الفنان ماجد المصري، والفنان حسن الرداد، وعلق: « أنا والمصري والرداد ومسلسل محارب رمضان 2024».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search