السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور محمود: قدمت أدوار كانت سبب هبوطي ولديّ نقطة «عميا» في حياتي

نور محمود

نور محمود

ندى يوسف وتصوير- يوسف عادل

A A

أكد الفنان نور محمود، أن هناك العديد من الأدوار التي قدمها خلال مشواره الفني، غير راضٍ عنها، ولا يحب أن يشاهد نفسه في هذه الأعمال، مشيرًا إلى أن النجوم جميعًا يمرون أحيانًا بمراحل الاختيار الخطأ.

وقال «محمود» خلال حواره مع «الجمهور»: «هناك أدوار كثيرة قدمتها لا أحب مشاهدتها، لأنها تشكل نقطة هبوط بالنسبة لي، وفي العموم أنا لا أحب أن أشاهد نفسي على الشاشة».

وأوضح أنه لم يندم على أي دور قدمه، قائلًا: «ولكنني لم أندم، لأن الفكرة تكمن في الاختيار الخطأ وأكيد أنا مثل أي إنسان سيأتي عليّ فترة ويكون اختياراتي خاطئة، ولكن لابد أن اتعلم من أخطائي».

أما عن إذا كان هناك «نقط عمياء» في حياته، مثل شخصية آدم السمري، التي قدمها في مسرحية «النقطة العميا»، قال: «أنا مثل أي إنسان عادي، حياتي بها أخطاء وأحاول دائمًا أن أصلح من نفسي، وأكون إنسان جيد على قدر استطاعتي».

وأضاف: «حتى شخصية آدم السمري التي أقدمها في مسرحية «النقطة العميا» لديه جانب إيجابي في حياته، فهو يحاول أن يكبر في عمله حتى يستطيع أن يعول بيته وأسرته».

مسرحية «النقطة العميا»

تعتبر مسرحية «النقطة العميا»، أولى تجارب الفنان نور محمود المسرحية، والذي يتعاون به مع مجموعة من النجوم والوجوه الصاعدة، وبالتعاون مع المخرج أحمد فؤاد.

ويشارك في بطولة «النقطة العميا» إلى جانب نور محمود، كل من أحمد السلكاوي، أحمد عثمان، حسام فياض، هايدي بركات، عمر صلاح الدين، والعرض من إخراج أحمد فؤاد.

يذكر أن المخرج أحمد فؤاد حقق نجاحًا كبيرًا بالعرض المسرحي «خطة كيوبيد»، التي عرضت مؤخرًا على خشبة مسرح السلام بقاعة يوسف إدريس، ولاقى العرض رواجًا كبيرًا بين الجمهور وحطم رقمًا قياسيًا من العروض.

وتسلط «خطة كيوبيد» الضوء على العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار يجمع بين التراجيديا والكوميديا، وهي من بطولة عبد المنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء رباب البرنس، تنفيذ ديكور وأزياء مي كمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search