الخميس، 04 يوليو 2024

12:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يظهر مع ليفربول لأول مرة بعد إصابته

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

محمد صلاح، ظهر الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي، في إحماء «الريدز» لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي. 

ويُعتبر ظهور محمد صلاح هو الأول له مع فريق ليفربول منذ مغادرته للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023، وبعدها غاب صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة. 

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

انطلقت مباراة ليفربول أمام نظيره برينتفورد في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت الموافق 17 من فبراير الجاري، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «جريفين بارك»، لحساب منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من البريميرليج.

تشكيل ليفربول لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

دخل فريق ليفربول مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: كويمين كيليهر، وفي خط الدفاع: كونور برادلي، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون، وفي خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك اليستر، كيرتس جونز، وفي خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أدريان، جو جوميز، محمد صلاح، كودي جاكبو، هيرفي إيليوت، كوستاس تسيميكاس، ريان جرافينبرخ، مكونيل، كوانساه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.