الأحد، 07 يوليو 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير: محمد صلاح يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي في هذه الإحصائية

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

كشفت شبكة «أوبتا» المختصة بالأرقام والإحصائيات أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزى كونه اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من 20 هدفا وصنع أكثر من 20 تمريرة حاسمة في البريمرليج منذ بداية الموسم الماضي.

يورجن كلوب: محمد صلاح تعافى من الإصابة وجاهز لمباراة برينتفورد بالدوري

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أكد جاهزية الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: «محمد صلاح شارك بشكل كامل في التدريبات. وهذا جعله جاهزا للعب».

وأضاف: «كان هناك حديث في وسائل الإعلام حول إجبار ترينت على اللعب. طالما أنا هنا، لن نجبر أي شخص على اللعب أبدًا. في الوقت نفسه، نحاول الاعتماد عليه بمجرد أن يصبح لائقًا تمامًا».

واختتم: «النهائي، لكنني لن أفعل ذلك لثانية واحدة. قبل ذلك لدينا برينتفورد ثم لوتون تاون. من المحتمل أن يلعب دومينيك زوبوسزلاي في النهائي، لكن أرنولد سيعود خلال أسبوع أو أسبوعين".

وأختتم:"من المرجح أن يلعب دومينيك سوبوسلاي في النهائي، لكن ألكسندر أرنولد سيعود خلال أسبوع أو أسبوعين. "

ويواجه ليفربول نظيره برينتفورد، غدا السبت، في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.