الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عودة محمد صلاح، ليفربول يواجه برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

ليفربول وبرينتفورد، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنظيره برينتفورد، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتشهد مباراة اليوم ظهور متوقع للنجم المصري محمد صلاح، بعد غيابه عن الريدز بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023. 

محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره برينتفورد ظهر اليوم السبت الموافق 17 من فبراير الجاري، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب  «جريفين بارك»، لحساب منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من البريميرليج. 

وتنطلق صافرة مباراة الريدز وفريق برينتفورد، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية. 

الدوري الإنجليزي، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

القنوات الناقلة، وتُبث مباراة ليفربول وبرنتفورد، عبر شبكة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة ليفربول وبرينتفورد تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي 

ترتيب الدوري الإنجليزي، يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة من 24 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وحقق 6 تعادلات، وتلقى الريدز الهزيمة في مباراتين فقط.

في المقابل، يدخل فريق برينتفورد مباراة اليوم برصيد 25 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2023-2024.

ليفربول

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.