الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حق الناس تعرف، أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل

شيري عادل  طارق صبري

شيري عادل طارق صبري

لينا غالي

A A

علق الفنان طارق صبري، على خبر انفصاله من الفنانة شيري عادل، أمس الأربعاء، الذي أشعل السوشيال ميديا.

طارق صبري يعلق على انفصاله من شيري عادل 

وأكد طارق صبري في برنامج سينماتك المذاع على قناة sbc السعودية أنه يقدر رد فعل الجمهور والمعجبين بعد إعلان انفصالهم رسميا، قائلا "مبزعلش وحق الناس إنها تسأل أول بأول وتعرف سواء معجبين أو صحافة".

وأشار طارق صبري خلال اللقاء، إلى أن أي فنان فهو شخصية عامة ولا بد أن يتقبل نقد الناس، وأحيانا سؤالهم عن حياته الشخصية وأن هذا لا يغضبه على الإطلاق.

شيري عادل تعلن انفصالها عن طارق صبري

وكانت أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الفنان طارق صبري، ونشرت ستوري عبر حسابها على موقع انستجرام: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».
ومن جانبه نشر الفنان «طارق صبري» ستوري عبر حسابه على انستجرام : « تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search