الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق شيري عادل، طارق صبري: ساعات قرب الناس من بعض بيعمل مشاكل

طلاق شيري عادل وطارق صبري

طلاق شيري عادل وطارق صبري

ندى يوسف

A A

طلاق شيري عادل، بعد العديد من الأنباء التي تؤكد انفصال الفنانة شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري، خرجت شيري لتؤكد كافة ما تم تداوله على السوشيال ميديا عن طلاقهما، تزامنًا مع عيد الحب الموافق 14 فبرايرالجاري.

ولأسباب غير معلنة وواضحة كان الثنائي يتجاهل أنباء انفصالهما، بالرغم من ظهور كل واحد منهما بمفرده في المناسبات الفنية التي أقيمت في الفترة الأخيرة، ولكنهما كانا حرصان على عدم الإعلان عن خبر الطلاق.

وعندما ألتقينا بطارق صبري، خلال تكريمه في ملتقي التميز والإبداع بدورته الثانية، تهرب من الخوض في الحديث عن علاقته بشيري عادل.

بينما استرسل في الحديث عن النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «حدوتة منسية»، الذي يعرض حاليًا على الشاشة، وقال طارق صبري خلال لقائه مع «الجمهور»: «ساعات قرب الناس من بعضها حتى لو صحاب أوي بيعمل مشاكل، والرجوع لفكرة الحدود بين العلاقات وبعضها شيء مهم جدًا».

وأكد طارق أنه يفضل عدم الاختلاط بشكل كبير مع الناس، ويضع دائمًا حدود مع الأشخاص الذين يتعامل معهم، مما اعتقد الكثيرون أنه يوجه رسالة غير مباشرة تصف علاقته بشري عادل في الوقت الحالي.

طلاق شيري عادل وطارق صبري

في ذات السياق، أعلنت الفنانة شيري عادل، انفصالها عن الفنان طارق صبري بشكل رسمي، عبر خاصية استوري بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقالت «شيري» ستوري عبر حسابها على موقع انستجرام: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الإحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

ومن جانبه نشر الفنان «طارق صبري» ستوري عبر حسابه على انستجرام :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search