الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيري عادل: بقدم دور صحفية والتجربة مع الفيشاوي ممتعة

شيري عادل

شيري عادل

ندى يوسف

A A

عادل مش عادل، أعربت الفنانة شيري عادل عن سعادتها العارمة بالتعاون مع أحمد الفيشاوي في فيلم "عادل مش عادل"، الذي من المقرر طرحه يوم 24 يناير الجاري داخل دور العرض السينمائي.

وكشفت شيري تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال الفيلم، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد إلغاء العرض الخاص للتبرع بتكاليفه لأهالي غزة.

وقالت شيري: "تجربة العمل مع الفيشاوي ممتعة جدا، وأنا بعمل دور صحفية، والحقيقة الورق هو اللي حددلي أعمل إيه وهو اللي اداني الخط اللي أمشي عليه من الشغف وازاي اتنقل بين الشخصيات".

كما أكدت أنها استعانت بإحدى صديقاتها حتى تساعدها على أداء الشخصية والتعمق في تفاصيلها من حيث اختيار اللبس والحركات والكلام.

فيلم عادل مش عادل

وينتظر أبطال فيلم "عادل مش عادل" عرض العمل داخل دور العرض السينمائي يوم 24 يناير الجاري، على أن يتم عرض الفيلم في جميع دور العرض بالوطن العربي.

ونشر أحمد الفيشاوي على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي».

ويجسد «الفيشاوي»، خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من الصعوبات والأزمات، ويقع في عدة مشاكل، ويحاول حلها في إطار كوميدي.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

search