الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيري عادل: رسم الابتسامة على وجوه الناس صعبة والفيشاوي كواليسه كلها ضحك

شيري عادل

شيري عادل

ندى يوسف   -  

A A

فيلم عادل مش عادل، كشفت الفنانة شيري عادل، عن كواليس التعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم «عادل مش عادل»، مشيدة بموقف المنتج هيثم حسن تجاه القضية الفلسطينية، بعدما قرر إلغاء العرض الخاص للفيلم، والتبرع بتكاليفه لأهالي غزة.

وقالت شيري خلال لقائها مع «الجمهور»: «طبعًا كلنا بنشكر المنتج على اللافتة الإنسانية الجميلة دي، لأن كلنا كنا بنتمناها وكلنا كنا عاوزين كده، ولما لقيناه هو أخد الموقف ده من نفسه اتبسطنا جدًا».

وأوضحت أنها تجسد خلال أحداث العمل شخصية الصحفية الطموحة التي تبحث عن السبق الصحفي، معلقة: «حبيت دور الصحفية جدًا، وهو دور قريب قلبي أوي وحسيت أنها عندها حماس مشوفتهوش في دور قبل كده، وحاسة إنها دايما عاوزة تنجح وتوصل للسبق الصحفي».

وأوضحت أن الفنان يكون على عاتقه مسئولية كبيرة في اللون الكوميدي، حيث قالته: «التمثيل كله صعب سواء كوميديا أو تراجيديا، ولكن فكرة إنك ترسم الابتسامة على وش الناس صعب ولازم تكوني حقيقية عشان يوصلهم احساسك ويضحكوا من قلبهم».

وأشادت شيري عادل بالفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: «أحمد الفيشاوي ممثل موهوب جدا وكواليسه حلوة قوي وكلها ضحك وأنا بحب تمثيله، وحبيت الشغل معاه جدا». 

أما عن منافستها في شهر يناير بفيلمين مختلفين، قالت: «الأول كنت قلقانة لما حسيت إن الاتنين هينزلوا في نفس الوقت بس سمعت أن أصل الحكاية هيتأجل».

فيلم عادل مش عادل

وينتظر أبطال فيلم "عادل مش عادل" عرض العمل داخل دور العرض السينمائي يوم 24 يناير الجاري، على أن يتم عرض الفيلم في جميع دور العرض بالوطن العربي.

ونشر أحمد الفيشاوي على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي».

ويجسد «الفيشاوي»، خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من الصعوبات والأزمات، ويقع في عدة مشاكل، ويحاول حلها في إطار كوميدي، بينما تجسد شيري عادل دور صحفية نشيطة تبحث عن السبق الصحفي.

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search