الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حذف الصور المشتركة » كواليس طلاق شيري طارق صبري، في عيد الحب

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري

لينا غالي

A A

تصدرت الفنانة شيري عادل، مؤشرات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية وذلك بعد إعلان خبر إنفصالها عن الفنان طارق صبري، اليوم 14 فبراير تزامنا مع احتفالات عيد الحب، بعد زواج دام عامبن.

شيري عادل وطارق فواز

وشهدت الأيام الماضية أنباء عن الطلاق بين شيرى عادل، وطارق صبري ولكن لم يصدر أى شىء رسمى، سوى فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء ، بعدما حذفت الفنانة شيري عادل الصور التي تجمعها بطارق صبري في شهر أغسطس الماضي، على الحساب الرسمي لـ إنستجرام  بينما حذف الأخير صوره مع شيري، واكتفى كلاهما بالترويج لأعماله الفنية فقط.

وقالت «شيري» ستوري عبر حسابها على موقع انستجرام: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الإحترام بينا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

ومن جانبه نشر الفنان «طارق صبري» ستوري عبر حسابه على انستجرام :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين».

آخر أعمال شيري عادل وطارق صبرى 

يعرض حاليا للفنانة شيري عادل،  فيلم «عادل مش عادل» مع الفنان أحمد الفيشاوي، فيما قدم طارق صبرى  حكاية «ما تيجي نشوف»، ضمن مسلسل «55 مشكلة حب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search