الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد الحب، أول حالة طلاق في الفلانتين انفصال شيري عادل وطارق صبري

طلاق شيري عادل وطارق صبري

طلاق شيري عادل وطارق صبري

الزهراء علام

A A

في عيد الحب، مع بداية الساعات الأولى لعيد الحب، الذى يشهد تبادل العشاق والأزواج هدايا الفلانتين، أعلنت الفنانة «شيري عادل» خبر انفصالها الرسمي عن زوجها الفنان «طارق صبري» لتكن أول حالة طلاق في الوسط الفني في عيد الحب.

طلاق شيري عادل وطارق صبري

نشرت «شيري» ستوري عبر حسابها على موقع انستجرام: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته» .

ونشر  الفنان «طارق صبري» ستوري عبر حسابه على انستجرام :«تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا احنا الاثنين».

أغرب عادات الطلاق في العالم 

ومن أغرب مظاهر الاحتفال بالفلانتين ما يحدث في نيوزيلندا، إذ تحصل الزوجة على الطلاق مباشرةً على الهواء، في عيد الحب وفي المقابل تغطي المحطة التلفزيونية التي يعرض عليها البرنامج تكلفة الطلاق بهدف أنها تقدم للرجل الحرية وفرصة للعثور على الحب من جديد، وربما هذا ما حدث للفنانة شيري عادل، حصلت على طلاقها يوم عيد الحب.

آخر أعمال شيري عادل

فيما انتهت شيري عادل مؤخرًا من تصوير فيلم «عادل مش عادل» مع الفنان احمد الفيشاوي، والذي دخل حاليًا في مرحلة المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي.

كما تواصل تصوير مسلسلها الجديد «الوصفة السحرية لزواج ناجح» مع الفنان إسلام جمال، والذي من المقرر عرضه قريبًا على شاشة التلفزيون.

مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح» بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.


آخر أعمال طارق صبري

على صعيد أخر، حقق الفنان طارق صبري خلال الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا بمشاركته في حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للكاتب عمرو محمود ياسين.

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.


 


 

search