الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمي سمير غانم تتصدر «جوجل» بسبب «شنطة».. اعرف التفاصيل

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

ياسمين شهاب

A A

إيمي سمير غانم، تتصدر مؤشر البحث «جوجل» وذلك عقب حضورها مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وهي تحمل حقيبة عليها صورة والدها الراحل الفنان سمير غانم.

قالت النجمة إيمي سمير غانم خلال مؤتمر صحفي، إنها سعيدة جدًا للمشاركة في المهرجان وذلك لأنها المرة الأولى التي تزور فيها مدينة الأقصر، وتحدثت خلال المؤتمر عن والدها الراحل وعبرت عن حبها وفخرها بما قدمه طوال مشواره الفني.

تكريم إيمي سمير غانم بمهرجان الأقصر

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن سعادتها بتكريمها في الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، المقامة حاليا في مدينة الأقصر.

كتبت إيمي سمير غانم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قائلة : «مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان .. شكرا جدا علي حبكوا».

مسرحية التلفزيون

ومشاركة إيمي سمير غانم، في مسرحية «التلفزيون» هي العمل الأول للفنانة منذ وفاة والديها، دلال عبدالعزيز، وسمير غانم، بعد أن اختفت تمامًا عن الساحة عقب وفاتهما، لتأثرها الشديد لرحيلهما.

تدور أحداث مسرحية التلفزيون في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت، ويمران بالعديد من الأزمات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة مسرحية التلفزيون بجانب إيمي سمير غانم وحسن الرداد كل من أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

تجدر الإشارة إلى أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم تعاونا أكثر من مرة في الدراما والسينما، ومن أعمالهما مسلسل «عزمي وأشجان»، ومسلسل «حق ميت»، وفيلم «عشان خارجين».