السبت، 06 يوليو 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو يرجع، أغنية جديدة لروبي قريبا

الفنانة روبي

الفنانة روبي

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة روبي عن طرح أغنية جديدة لها تحمل عنوان "لو يرجع" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتُعد هذه أولى أغانى روبي بعد "3 ساعات متواصلة" التي أثارت الكثير من الجدل.

ونشرت روبي البوستر الدعائي لأغنية لو يرجع، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة: "قريبًا.. لو يرجع".

وكانت أغنية الفنانة روبي قد أثارت جدلًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بسبب كلماتها التي فسرها الجمهور على أنها خادشة للحياء، لتخرج نقابة الموسيقيين وتبرأ نفسها من الأزمة.

قرار نقابة المهن الموسيقية

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حقيقة ما تردد من أنباء حول التحقيق مع الفنانة روبي، بسبب أغنية «3 ساعات متواصلة» التي تم طرحها مؤخرا عبر «يوتيوب»، مضيفا أن هذا الأمر غير حقيقي.

وقال في بيان له، مجلس الموسيقيين لم يجتمع من الأساس، وليس هناك أي قرار ضد الأغنية أو الفنانة روبي، موضحًا: «الأغنية عادية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.