السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوس أوس ينضم لفيلم «المكسيكي» بطولة أحمد فهمي

أوس أوس

أوس أوس

لينا غالي

A A

انضم الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، إلى فريق عمل فيلم "المكسيكى"، والذى يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمى.

ويحقق العمل نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر خاصة بعد نجاح فيلمه «مستر إكس»، الذي قدمه العام الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

آخر أعمال أوس أوس 

شارك في بطولة «مستر إكس» كل من أحمد فهمي، محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، صبري فواز، مصطفى خاطر وضيوف الشرف أكرم حسني، بيج رامي، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث فيلم مستر إكس

يدور الفيلم حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

أوس أوس يكشف على تعاونه مع أحمد فهمي

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنان أوس أوس، سر خطير يخص الفنان أحمد فهمي الذي جسد بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" مؤخرًا، موضحًا أنه كان يذهب إلى طبيب نفسي.

وقال أوس أوس، في برنامج «الراديو بيضحك» على إذاعة 9090، من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، إن فهمي صور عدد كبير من مشاهد سفاح الجيزة في نفس توقيت تصويره فيلم مستر إكس، مضيفًا: هذا السبب جعلنا نعيش معه الكواليس ونشاهد الحالة والتأثر الشديد بشخصيته والتى كانت تسيطر عليه بسبب هذا الدور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search