الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمير شاهين يكشف حقيقة تقديم جزءا ثانيا من «مستر إكس»

أمير شاهين

أمير شاهين

ندى يوسف

A A

كشف الفنان أمير شاهين، حقيقة تقديم جزءًا ثانيًا من فيلم «مستر إكس»، بطولة أحمد فهمي، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في السينمات، وتخطت إيراداته الـ35 مليون جنيه.

وأكد «شاهين» لـ «الجمهور»، أن فكرة تقديم جزء جديد من «مستر إكس» لا تزال تحت الدراسة والتفكير من قبل أحمد فهمي، مضيفًا: «مازال نبحث هذه الفكرة أحمد فهمي، ومن الممكن أن نُقبل على تقديم جزءٍ ثانٍ من «مستر إكس» خلال الفترة المقبلة.. والله أعلم برضه وكل شيء وارد».

شارك في بطولة «مستر إكس» كل من أحمد فهمي، محمد أسامة أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، صبري فواز، مصطفى خاطر وضيوف الشرف أكرم حسني، بيج رامي، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

آخر أعمال أمير شاهين

على صعيد آخر، شارك الفنان أمير شاهين، مؤخرًا في حكاية «الفريدو» مع شقيقته النجمة إلهام شاهين، بعد مرور 10 سنوات على آخر تعاون بينهما.

مسلسل ‎«الفريدو» مأخوذ عن كتاب «٥٥ مشكلة حب» للدكتور مصطفي محمود ، بطولة النجمة الهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

search