الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت وهدايا، 5 أبراج فلكية فى موعد مع الفرحة والمكافآت

هدية

هدية

أسماء أبو شادي

A A

« مفاجآت وحظوظ»، لا يوجد شخص على وجه الأرض لا يحب الهدايا والمفاجآت، ويتطلع البعض إلى معرفة ما ينتظره علم الفلك في الأيام القادمة.

وفي هذه السطور يكشف لنا «محمد صبحي»، خبير الأبراج والفلك، الأبراج التي ستشهد حالة الفرح والسعادة خلال الأيام المقبلة

برج القوس


برج القوس يتميز بشخصية متفائلة ومغامرة، ولكنه أيضًا قد يكون متقلب المزاج، وقد يشعر القوس بالسعادة والحماس في لحظة ثم ينغمس في الحزن أو الاكتئاب في اللحظة التالية، يمكن أن يغير القوس رأيه بسرعة ويتأثر بالظروف المحيطة به.

 

برج السرطان


برج السرطان يعتبر من الأبراج الحساسة والمتقلبة المزاج، يميل السرطان إلى التصرف بناءً على مشاعره العميقة ويمكنه تجربة تغيرات مفاجئة في مزاجه، يمكن أن يتأثر السرطان بشكل كبير بالأحداث الخارجية ويظهر تقلبات مزاجية بشكل عام.

برج الحمل


برج الحمل يتميز بالشخصية القوية والعاطفية، ولكنه أيضًا برج متقلب المزاج، يميل الحمل إلى التصرف بعدوانية ولكن يمكن أن يتحول سريعًا إلى حالة هدوء أو انزعاج، يمكن للحمل أن يتفاعل بشكل حاد في مواجهة التحديات ويصعب التنبؤ بتصرفاته.

برج الدلو


برج الدلو يعتبر من الأبراج المتقلبة المزاج أيضًا، الدلو يميل إلى التفكير العميق والابتكار، ولكنه في بعض الأحيان يمكن أن يظهر تقلبات في مزاجه، قد ينغمس الدلو في فترات من الانطواء والتأمل ثم يعود إلى التفاؤل والنشاط بشكل مفاجئ.

برج الميزان


برج الميزان قد يعتبر أكثر الأبراج قلقًا وتقلبًا في المزاج. الميزان يسعى للتوازن والعدل، ولكنه يمكن أن يتأثر بسرعة بتغيرات الظروف والعلاقات الشخصية، قد يواجه الميزان صعوبة في اتخاذ القرارات ويحتاج إلى وقت لمعرفة ما الذي يناسبه بشكل أفضل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search