الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير رؤية الطيور في المنام لابن سيرين، هل هي خير أم شر؟

الببغاء ـ أرشيفية

الببغاء ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تفسير رؤية الطيور في المنام، الطيور أنواع منها ما نربيها معنا ومنها المفترسة التي لا تعيش معنا، وهناك فئة من البشر يحبون تربية الطيور كالببغاء والحمام والعصافير وغيرها، لكن الأمر يختلف عند رؤية الطيور في المنام.

ولرؤية الطيور في المنام تفسيرات ودلالات عديدة، لذا دعنا خلال السطور التالية نستعرض لكم تفسير رؤية الطيور في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الطيور في المنام لابن سيرين

من رأي طيرا يطرق فوق رأسه نال ولاية وتولى منصبا عاليا، وأما رؤية سباع الطيور مثل الصقر والنسر فإنها تدل على السلطان والشرف والملوك والعلماء.

فرؤية الطيور التي تسبح في الماء دل على نيل منصب مهم، أما رؤية الطيور التي تطير في الهواء دل على السفر والترحال. 

وعند رؤية الطير المجهول دل على ملك الموت، وإذا طار الطير والتقط الحصاة أو شيء من الأرض وطار به إلى السماء دل على مرض أو الموت.

وتختلف رؤية الطير في المنام حسب الرائي كما يلي:

المرأة العزباء: إذا رأت في منامها الطيور تطير دل على تحقيق العزباء أهدافها وطموحاتها وأمانيها في المستقبل، وإذا طارت هذه الطيور إلى السماء دل على طموحاتها المرتفعة وارتفاع مكانتها في المجتمع.

المرأة المتزوجة: إذا رأت في منامها طير يحلق في السماء دل على نيل السلطة ورفعة مكانتها سواء في بيتها او عملها، ونجاح علاقاتها الزوجية، وأيضاً يشير إلى تحقيق جميع الأماني في حياتها.

المرأة المطلقة: إذا رأت المطلقة في منامها الطير يحلق إلى السماء عالياً، دل على بدء علاقة جديدة بعد طلاقها وتحسن أوضاعها بعد الطلاق.

المرأة الحامل: بالنسبة للمرأة الحامل إذا رأت في منامها الطيور الطائرة دل على الأمل والتفاؤل بمستقبل الجنين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search