السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعلم الآن، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

أسماء أبو شادي

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الشرقية، عبر موقعها الرسمي، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية  2023- 2024.

واعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 87.61٪.

وعن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول الشرقية 2024، أوضح محمد رمضان وكيل مديرية التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، هم 141502 طالبا وطالبة، موزعين على 795 لجنة امتحانية، وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية

أتاحت محافظة الشرقية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، والحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية، وذلك من خلال الرقم الجلوس وكتابة الاسم الرباعي، عبر الدخول على الرابط التالي:

http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx 

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس والاسم، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم  بالشرقية من خلال الرابط التالي :

http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx 

- ادخل الاسم ورقم الجلوس الخاص بك.

- اضغط على عرض النتيجة، تظهر لك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاص بك ودرجات المواد.

تظلمات الشهادة الإعدادية

ـ الخطوة الأولي: يقوم الطالب أو ولي أمره بتقديم طلب التظلم إلي الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، ويتم تحديد  المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من نتيجتها .

ـ  الخطوة الثانية: دفع الرسومات المقررة ومقدارها مبلغ (٣٥) خمسة وثلاثون جنيها في المادة الواحدة، ثم إرسالها عبر الفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم.

ـ الخطوة الثالثة: التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية لتسليم الطلب والحصول على إيصال السداد وتحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها .

ـ الخطوة الرابعة: يتم مراجعة المادة المتقدم التظلم لها، ثم بعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.، 

الخطوة السادسة:  يتم استرداد القيمة المالية، في حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته في الدرجات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.