الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفلسطينية سيرين خاس، بطلة «مليحة» في رمضان 2024

الفلسطينية سيرين خاس

الفلسطينية سيرين خاس

آلاء ذا النون

A A

يعد مسلسل «مليحة» من أبرز الأعمال المنتظرة في الموسم الرمضاني، إذ واصل فريق المسلسل بطولة النجم دياب، العمل بشكل مكثف من أجل الانتهاء من تصويره حسب الجدول المحدد للتصوير، المسلسل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

كما تجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وتدور أحداث المسلسل حول قضيتها وقضية كل العرب، ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها خلال أيام.

وبدأ صناع العمل التصوير الأسبوع الماضي بمشاهد جمعت كلا من الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين  وحنان سليمان، على أن ينضم بباقي فريق العمل للتصوير تباعاً، حيث من المقرر أن يبدأ دياب والفنانة القديرة ميرفت أمين التصوير خلال أيام.

أحداث مسلسل مليحة في رمضان 2024

 يعد مسلسل مليحة، أول عمل درامي يتم إنتاجه عن القضية الفلسطينية وأحداث الحرب على غزة التي اندلعت منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتستمر حتى وقتنا هذا بشكل درامي.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم، لكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة، لكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

وتجسد ميرفت أمين خلال أحداث المسلسل دور والدة دياب الذي يجسد دور أحد الشباب الفلسطينيين المقيمين بمصر.

وسابقا، استقر عمرو عرفة على أبطال العمل المشاركين في البطولة، بعد أن انتهى مؤخرًا من معاينة كل أماكن تصوير المسلسل بالظهير الصحراوي ومدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من شوارع القاهرة ومنطقة القلعة، كما سيتم تصوير بعض مشاهد المسلسل بالقرب من معبر رفح، المنتظر أن يشارك بالمسلسل عدد كبير من النجوم العرب وفلسطين.

وشملت القائمة المبدئية لأبطال ونجوم مسلسل “مليحة” عددا كبيرا من الفنانين، منهم دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني وسارة عبدالرحمن وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف رشا عزت الجزار. 

من هي الممثلة سيرين خاس

سيرين خاس ممثلة فلسطينية ولدت في 22 أكتوبر 1996 في غزة، نشأت في القاهرة وعمان. ظهرت في فيلم عَلَم للمخرج فراس خوري، والذي حصل على جائزة الجمهور وجائزة الهرم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 42، ومن أبرز أعمالها بريد الياسمين (2020) والحرم (2022).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search