السبت، 06 يوليو 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مستشفيات جامعة الزقازيق توفر كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي غزة

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقائق

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقائق

أسماء أبو شادي

توفر مستشفيات  جامعة الزقازيق، كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لمصابي غزة، وكانت السلطات المصرية، استقبلت اليوم الأحد، دفعة جديدة من الجرحى والمرضي والمرافقين الفلسطينيين وأصحاب الجوازات المصرية وبلغ عددهم 172 شخصًا، وذلك عبر بوابة معبر رفح البري في شمال سيناء.

التزام مصر بتقديم كل الدعم لإخوانها في فلسطين 

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، والتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

وشدد محافظ الشرقية على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تحسن حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.  

واطمأن المحافظ على المصابين واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم، مؤكداً أنه تم توفير تسخير كافة الإمكانيات الطبية والبشرية لتقديم الرعاية اللازمة لهم بالإضافة إلى تشكيل فرق طبية خاصة للتعامل مع حالاتهم الصحية وتعزيز الأجهزة الطبية والتقنية بالمستشفى لتلبية احتياجاتهم، بالإضافة إلى الدعم النفسي المقدم لهم.

بينما أوضح رئيس جامعة الزقازيق أن استقبال المصابين لتلقي العلاج بمستشفيات الجامعة يأتي في إطار التضامن والتعاون بين مصر وفلسطين، وتأكيداً على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها ، مشيداً بالجهود المبذولة من الأطباء وأطقم التمريض في تقديم كافة أوجه الدعم الصحي والمعنوي للمصابين.

حصيلة مصابي غزة في مستشفيات مصر 

يذكر أن مصر استقبلت منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة أكثر من 1400 مصابًا ومريضا من أبناء غزة لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، ومعهم نحو 1600 مرافقا، إضافة إلى عبور 23 ألف شخص من الفلسطينيين والرعايا الأجانب ومزدوجي الجنسية، ونحو 3000 مصريا من العالقين بالقطاع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.