الأحد، 07 يوليو 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يقصف مسجدا في غزة وسقوط شهيد بمحيط مجمع الشفاء برصاص قناصة

غزة

غزة

أحمد محمود

زادت غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، في اليوم الـ121 للاحتلال على القطاع، حيث أكدت وسائل إعلام فلسطينية، وقوع إصابات في قصف مدفعي بمنطقة الشعب شرق الشجاعية وبرصاص طائرة مسيرة في حي الرمال.

كما وصل مصابين برصاص الاحتلال من محيط منطقة الصناعة ومفترق الطيران إلى المستشفى المعمداني، فيما سقط شهيد في محيط مجمع الشفاء الطبي برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي.

قصف مسجد في غزة

وقصف الاحتلال مسجد الشهداء في مخيم دير البلح وسط قطاع غزة، كما قصفت قوات الاحتلال مجموعة من الأهالي في منطقة السلاطين قرب مدرسة عثمان شمالي قطاع غزة.

مخيم النصيرات يتعرض لقصف إسرائيلي على مراحل 

من جانبه قال بشير جبر مراسل قناة القاهرة الإخبارية من مدينة رفح الفلسطينية، إنّ قطاع غزة بات الليلة على صفيح ساخن، فقد كانت من الليالي الأصعب من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث لم تتوقف الغرات والأحزمة النارية على مناطق عدة في القطاع.

وأضاف "جبر"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ مخيم النصيرات تعرض إلى قصف إسرائيلي على عدة مراحل ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

وأوضح مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن بلدة دير البلح مازالت تتعرض إلى غارات إسرائيلية متتالية وعنيفة حيث استهدفت عددا كبيرا من المنازل، وقبل قليل دار الحديث عن سقوط 5 شهداء وإصابة عدد آخر من المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة. 

وأشار إلى أن خان يونس تشهد توغلا إسرائيليا بعدد كبير من الآليات العسكرية في عدد من المحاور بالمحافظة، حيث تطلق هذه الآليات الرصاص والقذائف تجاه كل ما يتحرك في هذه المحافظة بالإضافة إلى تعرض حي الأمل وحي المنارة في المنطقة الغربية الجنوبية من خان يونس إلى عدد من الأحزمة النارية ما تسبب في حالة من الذعر في صفوف النازحين الذين يفترشون الخيام بالقرب من تلك الأحياء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.