الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد: الجماهير كانت تنتظر عودة إيمي، وعمل فني يجمعنا قريبا

حسن الرداد وايمي سمير غانم

حسن الرداد وايمي سمير غانم

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان حسن الرداد، عن سعادته بالتعاون مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في مسرحية «التلفزيون» التي عرضت خلال فعاليات موسم الرياض 2023.

وأكد «الرداد» خلال لقائه مع «الجمهور»، أن جميع المشاهدين كانوا منتظرين عودة زوجته إيمي إلى العمل الفني من جديد بعد ابتعادها فترة كبيرة عن الأضواء بعد وفاة والديها «الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم» حزنا عليهما.

وقال حسن الرداد إن مسرحية «التلفزيون» حققت نجاحا كبيرا عند عرضها في موسم الرياض، واعدا الجمهور بأن يتعاون مع زوجته إيمي مجددا في عمل فني يعرض قريبا على الشاشة.

مسلسل حسن الرداد في رمضان 2024

على صعيد آخر، يخوض الفنان حسن الرداد، السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل «محارب»، مع مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وانضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل الفنانة ناهد السباعي، بالإضافة إلى انضمام الفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كل من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.