الخميس، 11 يوليو 2024

07:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، حسن الرداد سائق ميكروباص في «محارب»

حسن الرداد

حسن الرداد

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال أحداث مسلسله الجديد «محارب»، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، موضحًا أنه مازال يصور باقي مشاهده في العمل من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

وقال «الرداد» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية «عزيز محارب»، وهو سائق ميكروباص من طبقة متوسطة، ويساعد أسرته في المعيشة، ويمر بالعديد من المواقف والصعوبات في إطار اجتماعي أكشن.

وأكد أن مسلسل «محارب» تجربة مختلفة وجديدة في عالم الدراما، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور في الوطن العربي بأكمله.

مسلسلات رمضان 2024

وانضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل الفنانة ناهد السباعي، بالإضافة إلى انضمام الفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كل من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، والعمل من إنتاج السبكي.

مسلسل محارب

ويواصل طاقم عمل مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، التصوير استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024، ونشر الفنان تامر عبدالمنعم، مؤخرًا صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهر في الصورة برفقة الفنان ماجد المصري، والفنان حسن الرداد، وعلق: « أنا والمصري والرداد ومسلسل محارب رمضان 2024».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.