السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة أنجولا ونيجيريا، مباشر في ربع نهائي أمم أفريقيا 2023

أنجولا ونيجيريا

أنجولا ونيجيريا

حسين العجيلي

A A

شاهد مباراة أنجولا ونيجيريا، مباشر في ربع نهائي أمم أفريقيا 2023، يلتقي منتخب أنجولا الأول لكرة القدم، بنظيره نيجيريا، علي ملعب «فيلكس هوفويت» في القمة النارية التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا 2023 «كان 34».

مشاهدة مباراة أنجولا ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2023

يبحث العديد من عشاق الكرة الأفريقية عن وسيلة مجانية لمتابعة مباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، نظرا لصعوبة التواجد في مكان مناسب مثل المقاهي لمتابعة أحداث اللقاء الهام في أولى مباريات الدور ربع النهائي.

لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 عن طريق موقع الجمهور الإخباري، والذي يقدم لكم خدمة ممتازة لمتابعة أحداث البث المباشر لمباراة أنجولا ونيجيريا، تحت عوان «كيف يمكنني مشاهدة مباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم أفريقيا 2023».

كأس الأمم الأفريقية، شاهد مباراة انجولا ونيجيريا 2023 عبر بين سبورت

القنوات الناقلة لمباريات أمم إفريقيا ، ومن المقرر أن تُذاع مباراة أنجولا ونيجيريا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة الغزلان السوداء، والنسور الخضر عبر قناة «beIN Sports MAX 1- beIN Sports MAX 3».

ومنذ انطلاق البطولة تتصدر كلمات كأس أمم أفريقيا مؤشرات البحث عبر جوجل، فيمكنك أن تشاهد مباراة انجولا ونيجيريا 2023 عبر شبكة القنوات القطرية بي إن سبورت.

مباشر الجمهور، شاهد عبر موقع الجمهور مباراة أنجولا ونيجيريا في دور ربع النهائي

ويخوض منتخب نيجيريا مواجهة نظيره أنجولا بتشكيل مكون من:« في حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي، في خط الدفاع: أولا أينا - وليام تروست إيكونج - سيمي أجاي - كالفن باسي، في خط الوسط: زيدو سانوسي - أليكس أيوبي - فرانك أونيكا، في خط الهجوم: موسيس سيمون - فيكتور أوسيمين - أديمولا لوكمان»

ويقدم لكم قسم الرياضة في موقع الجمهور خدمة متميزة لمتابعة أحداث مباراة أنجولا ونيجيريا في دور الـ 8 ، لذلك يمكنك أن تشاهد عبر موقع الجمهور مباراة أنجولا ونيجيريا وذلك عن طريق كلمات كيف يمكنني مشاهدة مباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم أفريقيا 2023.

لايف الجمهور، شاهد مباراة أنجولا ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2023

يواجه منتخب نيجيريا منتخب أنجولا اليوم على ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023، ويسعى منتخب نيجيريا لتحقيق الفوز والصعود للدور القادم بعد الفوز في مباراة دور الـ16 على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد.

وتلبية لمطالب العديد من المتابعين عب موقعنا الإخباري، يمكنك متابعة أحداث لقاء أنجولا ونيجيريا، وذلك عبر موقعنا الإخباري تحت عنوان لايف الجمهور أو مباشر الجمهور، سيوافيك كل جديد عن اللقاء المرتقب بين أنجولا ونيجيريا.

شاهد عبر موقع الجمهور مباراة أنجولا ونيجيريا في كاس الأمم 2023

ويدخل منتخب أنجولا ضد نيجيريا بتشكيل مكون من في حراسة المرمى: سينيوري أنطونيو ، في خط الدفاع: إيدي أفونسو - كيالوندا جاسبر - جونثان بواتو - تو كارنيرو، في خط الوسط: إستريلا - شو - فريدي، في خط الهجوم: جيلبرتو - مابولولو - جيلسون دالا.

شاهد مباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، من خلال موقعنا الإخباري مباشر الجمهور، يمكنك متابعة البث المباشر عبر الموقع الرسمي، حيث نقدم خدمة ممتازة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search