السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا

أوسيمين - مابولولو

أوسيمين - مابولولو

حسين العجيلي

A A

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا، تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، بمباراة من العيار الثقيل تجمع بين أنجولا ونيجيريا، لذا نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة،  في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا

يستعد منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب أنجولا اليوم في افتتاح مباريات دور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية، في المباراة التي يستضيفها ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023، لذا يمكنكم متابعة المباراة وكل التفاصيل الخاصة بالأدوار الإقصائية، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا.

ويحرص موقعنا الإخباري على تقديم كافة المعلومات عن البطولات الهامة، على الصعيد العربي والإفريقي والعالمي، لذا يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا، من خلال موقعنا، كما يرصد لكم موقعنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة ومنها، القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا.

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا

من المنتظر أن تكون مباراة أنجولا ونيجيريا قوية وحماسية، خاصة أنها في الأدوار الإقصائية، التي تؤدي إلى خروج المغلوب، لذلك نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا ،وإن فاتتكم المباراة يمكنكم متابعة موقعنا الذي يرصد لكم كل التفاصيل الخاصة بالمباراة.

أمم إفريقيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا

يواجه منتخب نيجيريا منتخب أنجولا اليوم على ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023ن ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا، الأمر الذي يعد بالغ الأهمية بالنسبة لعشاق كرة القدم الإفريقية، هو البحث عن القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا.

ويسعى منتخب نيجيريا لتحقيق الفوز والصعود للدور القادم بعد الفوز في مباراة دور الـ16 على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد، ويكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا.

وفي الجهة المقابلة يسعى المنتخب الأنجولي في تحقيق الانتصار والصعود لدور نصف النهائي، خاصة بعد الفوز على ناميبيا في دور الـ16 بثلاثية نظيفة، ويتيح لكم مقوعنا معرفة القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا، في ربع نهائي أمم إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا عبر قنوات «bein sport»، الوكيل الحصري لمباريات أمم أفريقيا في الشرق الأوسط، وتذاع مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2023 عب قناة «bein Afcon 1» بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، سعى منتخب نيجيريا لتحقيق الفوز والصعود للدور القادم بعد الفوز في مباراة دور الـ16 على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد، ويكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا.

ملعب مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2023

يواجه منتخب نيجيريا منتخب أنجولا اليوم على ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023، سعى منتخب نيجيريا لتحقيق الفوز والصعود للدور القادم بعد الفوز في مباراة دور الـ16 على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد، ويكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا.

تشكيل نيجيريا المتوقع ضد أنجولا

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب النيجيري مباراة أنجولا بتشكيل مكون من :

«حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي، في خط الدفاع: أولا أينا - وليام تروست إيكونج - سيمي أجاي - كالفن باسي، خط الوسط: زيدو سانوسي - أليكس أيوبي - فرانك أونيكا، في خط الهجوم: سيمون موسيس - أديمولا لوكمان - فيكتور أوسيمين». ، ويسعى منتخب نيجيريا لتحقيق الفوز والصعود للدور القادم بعد الفوز في مباراة دور الـ16 على منتخب الكاميرون بهدفين دون رد، ويكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا

تشكيل أنجولا المتوقع ضد نيجيريا

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الأنجولي مباراة نيجيريا بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: نيبلو.

خط الدفاع: إيدي أفونسو - كيالوندا جاسبر - جوناثان بواتو - تو كارنيرو.

خط الوسط: إيستريلا - شو - فريدي.

خط الهجوم: جيلبيرتو - كريستوفر مابولولو - جيلسون دالا.

 ويكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ونيجيريا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search