الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تاريخ مواجهات أنجولا ونيجيريا، الغزلان السوداء تنتظر رقم تاريخي

مابولولو ـ أوسيمين

مابولولو ـ أوسيمين

إسلام عبد الجليل

تاريخ مواجهات أنجولا ونيجريا والغزلان السوداء تنتظر رقم تاريخي ، يواجه منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم نظيره منتخب أنجولا اليوم في افتتاح مباريات دور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية، في المباراة التي يستضيفها ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023.

 

تاريخ مواجهات أنجولا ونيجريا 

المواجهات التاريخية بين الفريقين متساوية، حيث تواجه الفريقين من قبل في 9 مباريات، حيث فاز منتخب أنجولا في مباراتين وفازت نيجيريا في مباراتين وحسم التعادل خمس مباريات بينهم.

آخر فوز لمنتخب نيجيريا على نظيره منتخب أنجولا في عام 1989 ومنذ ذلك الوقت لم يستطع المنتخب النيجيري الفوز على الغزلان السوداء.

تواجدت نيجيريا مع أنجولا في تصفيات كأس العالم 2006 والتي نظمتها ألمانيا، ووقع منتخب نيجيريا مع أنجولا في مجموعة واحدة واستطاع منتخب الغزلان السوداء الحصول على أربع نقاط من نيجيريا من الفوز في مباراة والتعادل في الأخري، وصعدت إنذاك على حسابها.

أنجولا تنتظر رقم تاريخي في حال الفوز على نيجيريا


ينتظر المنتخب الأنجولي رقم تاريخي في حال نجاحهم في الفوز على منتخب نيجيريا والعبور من دور الـ 16 والوصول لدور الـ 8 ستكون هذه النسخة الأفضل في تاريخ المنتخب الأنجولي.

فريدي أصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ أنجولا في الكان بـ «3 أسيستات» بعد ما تخطى جيلبرتو الظهير الأيسر للنادي الأهلي السابق صاحب الأسيستين مع أنجولا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي بأمم إفريقيا 2023

ويستعد منتخب النسور لمواجهة أنجولا اليوم الجمعة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة أمم إفريقيا.

ملعب مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2023

يواجه منتخب نيجيريا منتخب أنجولا اليوم على ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2023

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا عبر قنوات «bein sport»، الوكيل الحصري لمباريات أمم أفريقيا في الشرق الأوسط، وتذاع مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2023 عب قناة «bein Afcon 1» بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.