السبت، 06 يوليو 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الاتصالات: القطاع حقق نمواً بلغ 16.3% خلال 5 سنوات

عمرو طلعت

عمرو طلعت

نورهان عبدالعزيز

استعرض الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الفرص الاستثمارية المتاحة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،موضحًا أن القطاع حقق معدل نمو بلغ 16.3% وهو الأعلى نموًا بين قطاعات الدولة على مدار 5 سنوات متتالية.

وزير الاتصالات يناقش فرص التوسع في البنية الرقمية الدولية

يناقش طلعت مع رئيس مجموعة 4IG المجرية فرص التوسع فى التعاون المشترك فى مشروعات البنية الرقمية الدولية.

وعقد طلعت مباحثات مع مارتون ناجى وزير الاقتصاد الوطنى المجرى، فى العاصمة المجرية بودابست، لمناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات المختلفة فى مجالات الاقتصاد الرقمى، والجوانب التنظيمية لتبنى التقنيات الناشئة، وتشجيع الشركات من كلا البلدين.

تعزيز التعاون المشترك بين مصر والمجر

وتم الاتفاق على تطوير التعاون المنشود فى مذكرة تفاهم يتم توقيعها بين مصر والمجر لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وعقد وزير الاتصالات اجتماعًا مع السيد وزير الاقتصاد الوطنى المجرى بحضور المهندس محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، تم من خلاله مناقشة مشروع الكابل البحرى الجديد بين مصر وألبانيا الذى سيتم تنفيذه بالتعاون بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة 4IG المجرية. حضر اللقاء سفير مصر لدى المجر.

وشهد اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مصر والمجر فى مجال البنية الرقمية الدولية من خلال التوسع فى مشروعات إضافية لتحقيق الربط البينى لخدمة المنطقة.

وشارك طلعت في مائدة مستديرة نظمتها الوكالة المجرية لترويج الصادرات ضمت عدد من الشركات المجرية المتخصصة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

توقيع اتفاق تجاري مع شركة 4IG لإضافة مسار بحري جديد

وفي سياق متصل، قال المهندس محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة تسعى دائما إلى زيادة التعددية في المسارات الدولية التي تربط مصر بالعالم، وأنه يشهد توقيع اتفاق تجاري مع شركة 4IG لإضافة مسار بحري جديد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.