الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يقلص جنوده على الحدود اللبنانية، وتجدد القصف على عدد من المدن

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

ما زال الاحتلال يقصف عددا من المدن اللبنانية، حيث جدد الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، قصف قرى وبلدات جنوب لبنان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن آليات الاحتلال قصفت بالمدفعية أطراف طير حرفا، والضهيرة، وأطراف علما الغربية، وأطراف وادي حسن مجدلزون.

وقصف الليلة الماضية أطراف بلدات الناقورة، وجل العلام، واللبونة بالأسلحة الرشاشة، تبع ذلك إطلاق قذيفتين على أحراج اللبونة، وتعرُّض بلدة الخيام وأطراف الضهيرة لقصف مدفعي، كما أطلقت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية في الجنوب.

الاحتلال يقلص جنوده على الحدود اللبنانية

وقال أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" من لبنان، إن هناك تصعيدا مستمرا على الحدود الجنوبية اللبنانية، وهناك ارتفاع كبير وملحوظ في العمليات التي تنفذها المقاومة الإسلامية في لبنان في القطاعات الثلاثة بالجنوب اللبناني.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هناك أكثر من 30 عملية نفذها حزب الله من الجنوب اللبناني، باتجاه أهداف، وربما الوتيرة كانت أكبر بكثير من ذي قبل، حيث نفذت عمليات من القطاعات الثلاث بشكل متزامن تجاه أهداف عسكرية إسرائيلية.

وتابع: "نوعية الصواريخ والأسلحة المستخدمة من قبل المقاومة الإسلامية في لبنان تطورت، حيث تم استخدام أنواع جديدة من الصواريخ، وتم استخدام صواريخ بركان بكثافة غير مسبوقة، ودخل إلى حيز العمليات صاروخ فلق واحد 1 والذي استخدمته المقاومة لأول مرة في عملياتها، وهو أحد الصواريخ شديدة الانفجار وهو تصعيد كبير دفع جيش الاحتلال إلى سحب عدد من جنوده من الحدود".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.