السبت، 06 يوليو 2024

01:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أرباح بالملايين»، الذكاء الاصطناعي يطور مجال التسويق

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

نورهان عبدالعزيز

طور الذكاء الاصطناعي مجال الدعاية والتسويق بشكل كبير، واعتمد المستخدمون على تقنية الـ AI في تطوير عمليات إنتاج المحتوى وبيع المنتجات على منصات التواصل الاجتماعي.

الذكاء الاصطناعي يطور مجال الدعايا والتسويق

وتتيح تقنية الذكاء الاصطناعي عمل مسودة جانبية للمحتوى، إضافة إلى إعادة صياغة المعلومات بشكل مناسب، لتسهيل عمليات الدعايا المختلفة، ومن ثم تحقيق الأرباح السنوية للشركات والأفراد، حسبما كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفعلت هذه التقنية من فكرة نضوج العلامة التجارية للشركات، نظرا لأنها تستخدم الأساليب المختلفة والمميزة ، لجذب أكبر عدد من المستخدمين.

فيديوهات دعائية باستخدام تقنية الـ AI

وأفاد الذكاء الاصطناعي التسوق بشكل كبير، وخلق فكرة تبادل الأفكار وشجع الإبداع والتنافس بين جميع الشركات، وتعمل هذه التقنية على تطوير مجال الصوت لعمل فيديوهات للدعايا والإعلان.

وكشف العديد من علماء جامعة كاليفورنيا، أن هذه التقنية تطور مجال التسويق بشكل كبير وتسهل بيع المنتجات على منصات السوشيال ميديا من خلال الاعتماد على أساليب متطوة لتقنية الـ AI.

الذكاء الاصطناعي يحل محل الإنسان بحلول 2030

وقال عالم الكمبيوتر الأمريكي إليعازر يودكوفسكي، إنه بحلول 1 يناير 2030، سوف يسيطر  الذكاء الاصطناعي على عدد لا نهائي من الوظائف. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.