السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل جمعة يهاجم اتحاد الكرة: «انتو كومبارس وأهانتوا قميص المنتخب»

وائل جمعة

وائل جمعة

دنيا عبده

A A

“اتحاد الكرة مثل الكومبارس، وهم السبب في إهانة تاريخ منتخب مصر”.. بهذه الكلمات فتح وائل جمعة، نجم منتخب مصر الأسبق، النار على الاتحاد المصري لكرة القدم ومسؤولي المنتخب الوطني، وذلك بعد تأكد عودة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إلى ليفربول. 

وائل جمعة: لاعبو منتخب مصر لا يستطيعون الضغط على لاعب واحد.. وفيتوريا يحرق  النني - بطولات

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية «ما حدث إهانة كبيرة لقميص منتخب مصر صاحب الـ 7 ألقاب من كأس أمم إفريقيا، وهذه إهانة لتاريخ منتخب مصر كبير قارة إفريقيا».

وائل جمعة: اتحاد الكرة قد يتسبب في خروج مصر من أمم إفريقيا

وواصل نجم منتخب مصر: «ما حدث من البداية للنهاية هو خطأ كبير جدا وكل شخص شارك فيه تسبب في هذه إهانة قميص منتخب مصر». 

وأكد «جمعة»: «تعامل المسؤولين في اتحاد الكرة مع الأزمة قد يتسبب في خروج مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا، فالمسؤولون لا يقومون بدورهم في الاتحاد». 

وأضاف وائل جمعة: «كل من شارك في هذه الإهانة هم مجموعة من الكومبارس ليس لهم أي أدوار إلا دخول التصوير وقت مشاهد الضرب والأكشن فقط مثل الأفلام، وذلك ليحصلوا على اللقطة». 

نجم الأهلي السابق: ما يحدث من اتحاد الكرة يعكس الحال في الكرة المصرية

وأوضح أن كل ما يحدث الآن في منتخب مصر، يعكس طبيعية الحال في كرة القدم المصرية، قائلًا: «صلاح أخطأ ولا يختلف أي شخص على ذلك الخطأ ولكن يتحمل جزء من المسؤولية فقط».

وكشف: «خطأ صلاح  من عدمه سيظهر بعد أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن طبيعة وحجم إصابته ومدة غيابه، وإذا كان غياب محمد صلاح لفترة طويلة سيكون أنقذ نفسه».

محمد صلاح يعود إلى ليفربول واتحاد الكرة «آخر من يعلم»

«صلاح يعود إلى ليفربول واتحاد الكرة آخر من يعلم»، تصدرت هذه الكلمات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التأكد من قرار سفر محمد صلاح إلى إنجلترا وترك معسكر الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة.

وآثار القرار الصادر من يورجن كلوب، بشأن عودة صلاح إلى ليفربول، الجدل بين الجماهير المصرية، التي تعشق الفرعون المصري محمد صلاح، والسبب الرئيسي يكمن في أن القرار صادر من كلوب وليس الاتحاد المصري لكرة القدم، مما جعل الجميع يتساءل: «أين اتحاد الكرة ومسؤولي منتخب مصر؟».

اصابة محمد صلاح

عضو اتحاد الكرة عن رحيل محمد صلاح: «معنديش فكرة»

وعلق محمد أبو الوفا، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة: "dmc": «إصابة صلاح ستستغرق ما يقرب من أسبوع، وليس لدي خلفية عن بيان اتحاد الكرة بشأن عودة محمد صلاح إلى ليفربول، لكن طالما اتحاد الكرة، أصدر بيان بعودته إلى ليفربول من جديد، فهذا صحيح».

وأضاف محمد أبو الوفا: «أنا في سوهاج وأول مرة أسمع عن هذا البيان وعن هذه الأزمة، ما علمته أن يورجن كلوب قال إن صلاح سيعود، وسنتناقش في هذا الأمر، لكني فوجئت بعودته».

يورجن كلوب: محمد صلاح سيعود إلى ليفربول

وأكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة عودة نجم الفريق محمد صلاح للأنفيلد لتلقي العلاج على خلفية إصابته في مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023، وإعلان الجهاز الطبي للمنتخب غيابه عن البطولة مباراتين .

وفاجأ كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الجميع في مؤتمر صحفي عقب مباراة بورنموث، وتحدث عن حقيقة عودة محمد صلاح قائلا: « منذ ذلك الحين فى إشارة إلى إصابة محمد صلاح فإن الفريقين الطبيين يتواصلان، ويخبرني طبيب الفريق بالأخبار. أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search