الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبيرة أبراج، محمد صلاح مشوش وفرصة كبيرة لفوز المنتخب اليوم

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

كشفت خبيرة الفلك وعلم الأرقام عبير فؤاد، عن توقعاتها لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره الرأس الأخضر، لحساب منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا 2023. 

عبير فؤاد

وقالت «فؤاد» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «هناك فرصة كبيرة في هذه الفترة لفوز المنتخب المصري وصعوده لدور الـ 16»، مشيرة إلى أن الفوز من الممكن أن يتحقق ولكن بشرط الاجتهاد. 

وأوضحت خبيرة الأبراج: «وجود كوكب المريخ في وضع داعم للمنتخب يمنح الفريق إصرارا على تحقيق الفوز والتغلب على كل المعوقات والتحديات إن شاء الله». 

وبشأن الفرعون المصري محمد صلاح، أكدت عبير: «هذه الفترة، محمد صلاح ليس في أفضل حالاته، وأورانوس في منزل الصحة السلبي يحد من طاقته ولياقته البدنية». 

واختتمت: «وكمان فينوس في مواجهته حتى يوم 23 يناير وده بيخليه مشوش وغير قادر على التركيز وإصابته ليست كبيرة لكن لياقته البدنية والصحية في هذه الفترة لن تؤهله للمشاركة والله أعلم». 

اللاعب محمد صلاح

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في بطولة أمم إفريقيا 2023

مصر وكاب فيردي، تتجه عيون الملايين صوب ملعب "فيليكس هوفويت بواني" الذي يحتضن اللقاء المصيري للمجموعة الثانية بين منتخب الفراعنة ونظيره كاب فيردي، في تمام العاشرة مساء الإثنين، في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين، ويأتي هذا اللقاء في إطار كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا علي الأراضي الإيفوارية في نسختها 34، والذى يسعي فيه المنتخب المصري للحفاظ علي حظوظه للتأهل للدور التالي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

تمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُذاع مباراة مصر والرأس الأخضر على قناتي. "beIN Sports HD 2 Max - beIN Sports HD 1 Max".

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُذاع المباراة على قناة "beIN Sports HD 1 Max".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.