الخميس، 04 يوليو 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يعود إلى ليفربول، الملك المصري يتعرض لهجوم برلماني شديد

اللاعب محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح

محمد ممدوح

تلقى كابتن منتخب مصر ونجم نادي ليفربول محمد صلاح هجوما كبيرا بعد الإعلان عن رحيله من المنتخب لتلقي العلاج في إنجلترا، بعد إصابته في مباراة مصر وغانا، مما يجعله يتغيب عن المنتخب خلال هذه الفترة.

استقرار علي عودة اللاعب إلى إنجلترا 

 وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسمياً، كشف فيه عن موقف لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

غياب محمد صلاح 

وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حقيقة عودة نجم الفريق محمد صلاح للأنفيلد لتلقي العلاج على خلفية إصابته في مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023، وإعلان الجهاز الطبي للمنتخب غيابه عن البطولة مباراتين.

عودة محمد صلاح إلى إنجلترا 

وفاجأ  كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الجميع في مؤتمر صحفي عقب مباراة بورنموث، وتحدث عن حقيقة عودة محمد صلاح قائلا: « منذ ذلك الحين في إشارة إلى إصابة محمد صلاح فإن الفريقين الطبيين يتواصلان، ويخبرني طبيب الفريق بالأخبار. أعتقد أنه سيعود، لكننا ننتظر”.

لم يقدم ما هو مأمول منه للمنتخب المصري

ومن جانبه، علق النائب محمود هشام توشكي عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الشباب والرياضة، علي رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر، إلى إنجلترا لتلقى العلاج هناك على خلفية إصابته في مباراة غانا الخميس الماضي في كأس الأمم الإفريقية 2023، تاركا منتخب بلاده في كوت ديفوار، قائلًا، محمد صلاح لم يقدم ما هو مأمول منه للمنتخب المصري، وهناك حالة من الاستياء لدي الجماهير المصرية من آداه خلال المباراتين الأخيرتين.

محمد صلاح لم يؤازر زملائه 

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات للجمهور، أن محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر وكأن الاجدر به أن ينتظر مع المنتخب لمؤازرة زملائه في البطولة، قائلًا «لم اتفهم عودته مرة أخري لليفربول حتى ولو للعلاج».

نثق في المنتخب المصري 

واكد عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على ثقته في منتخب مصر قائلًا «أثق في أبطال منتخب مصر وفي قدرتهم على تقديم أفضل أداء بشرط اللعب بروح الانتصار وشخصية البطل، ولابد أن يقدر اللاعبون حماس أكثر من 100 مليون مصري ينتظرون النصر.

منتخب مصر هو البطل الحقيقي 

وتابع «توشكي»، أن منتخب مصر هو البطل الحقيقي والتاريخي لبطولة كأس الأمم الأفريقية علي مر العصور بأقدام مختلف الأجيال، ولم يقف تقدم المنتخب على لاعب أو على جيل، ولكن الباقي هو منتخب مصر، لأنه هو البطل الحقيقي. 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن محمد صلاح هو أسطورة في كرة القدم العالمية، قائلًا «رغم كل شيء يبقي محمد صلاح أسطورة في الكرة العالمية وفخر لمصر وللعرب ولا يمكن أن نغفل أو ننكر دوره على مدار السنوات الماضية مع المنتخب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.