الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بعد ظهورها بفستان جرئ

رانيا يوسف وابنتها

رانيا يوسف وابنتها

محمود الجلفي

A A

آثارت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف الجدل مجددًا، خلال ظهورها مع والدتها في حفل joy awards، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، في المملكة العربية السعودية.

وظهرت نانسي مختار ابنة رانيا يوسف بفستان جرئ، خلال التقاط الصور مع والدتها فور وصولهما لمكان الحفل، مما آثار جدلًا واسعًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ولم تكن المرة الأولى التي تثير فيها نانسي مختار الجدل على السوشيال ميديا بسبب ملابسها، بل سبق وظهرت مع والدتها رانيا في أكثر من مناسبة، وتصدرت التريند بسبب ملابسها.

ابنة رانيا يوسف مثيرة للجدل

وفي وقت سابق، تسببت نانسي مختار في حالة جدل كبيرة بعدما ظهرت على تطبيق التواصل الاجتماعي للفيديوهات الشهير «تيك توك»، من خلال حسابها بـ «تاتوهات كثيرة» على جسدها بمنطقة الأكتاف والقدم.

رانيا يوسف تنتظر عرض وبقينا اتنين

 وتنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد «وبقينا اتنين»، والذي تجسد بطولته مع الفنان شريف منير، وشهد تصوير العمل خبر مؤسف للجمهور من خلال وفاة الفنان طارق عبد العزيز خلال تصوير أحد مشاهده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search