السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد إمام، مواقف داعمة للقضية الفلسطينية آخرها في حفل joy awards

محمد إمام

محمد إمام

محمود الجلفي

A A

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمصر وبعض دول الوطن العربي، بالموقف الداعم للقضية الفلسطينية، والذي قام به النجم محمد إمام خلال استلامه تكريم والده الزعيم عادل إمام حفل joy awards.

ووجه الفنان محمد إمام رسالة خاصة للشعب الفلسطيني، على جانب تواجده في الحفل، وخلال استلامه تكريم الزعيم عادل إمام في الحفل، حيث قال: «حابب أقول شيء خارج نطاق الحفل اليوم، تحياتي للشعب الفلسطيني البطل وعمرنا ما هننساكم». 

وتلقى «إمام»، إشادات الجمهور بسبب ذكره للقضية الفلسطينية، ودعمه المتكرر لها، حيث لم يكن موقفه في المملكة العربية السعودية هو الأول، بل كان دائما ما يعلن دعمه لغزة.

حضور عرض فيلم أبو نسب بالشال الفلسطيني

كان لمحمد إمام موقف مميز وبارز مع جمهوره، عندما حضر العرض الخاص لفيلمه الجديد أبو نسب بالشال الفلسطيني، دعمًا منه للقضية الفلسطينية، واعتراضًا على ما يحدث في قطاع غزة.

منشورات محمد إمام الداعمة لفلسطين

وفي وقت سابق، دعم محمد إمام القضية الفلسطينية من خلال مشاركته في هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح، حيث نشر صورة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: «متضامن مع فلسطين⁩».

كما نشر محمد إمام في مرة أخرى منشور من خلال صفحته بموقع فيسبوك، به صورة سوداء، وعلق قائلاً: «أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج، فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكته، كل تريند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد».

إضافة للعديد من المنشورات التي يضعها على حساباته بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي نال إشادة الجمهور له بشكل متكرر.

وكان لتصريحات محمد إمام في حفل joy awards، آراء متفاوتة ومواقف مختلفة طبقًا لوجهة نظر الأشخاص في مختلف مواقع مصر والوطن العربي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search