الخميس، 11 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يواصل إبادة غزة لليوم الـ107.. والفصائل ترد بقذائف الهاون

غزة

غزة

أحمد محمود

تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة لليوم الـ107 على التوالي، حيث استشهد وأصيب عشرات المواطنين، اليوم الأحد، جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ107 على التوالي.

الاحتلال يستهدف مدينة اليرموك

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أن ثلاثة مواطنين استشهدوا جراء قصف طائرات الاحتلال السيارة التي كانوا يستقلونها في سوق اليرموك بمدينة غزة، كما استشهد وأصيب عدد من المواطنين جراء استهداف طائرات الاحتلال الحربية منزلا في حي الزيتون، شرق مدينة غزة، وسقط عدد من الشهداء وأصيب آخرون برصاص قناصة الاحتلال في منطقة الكتيبة جنوب غرب مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال حي المنارة في خان يونس جنوبي قطاع غزة، وشنت طائرات الاحتلال غارات على مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، فيما استشهد مواطن وأصيب آخرين، في قصف لطائرات حربية استهدف حي الأمل غرب خان يونس، جنوب قطاع غزة، كما قصفت الزوارق الحربية سواحل مدينتي دير البلح، وخان يونس في قطاع غزة، وقال شهود عيان إن مدفعية الاحتلال تواصل منذ عدة ساعات قصف محيط مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، فيما واصلت قوات الاحتلال تدمير المربعات السكنية وسط وشرق خان يونس.

استشهد عدد من المواطنين وأصيب العشرات فجر اليوم الأحد، بعد قصف طائرات الاحتلال لخان يونس جنوب قطاع غزة، حيث استهدفت طائرات الاحتلال الحربية حي الأمل غرب خان يونس جنوب القطاع، ما أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين وإصابة العشرات بجروح.

الفصائل الفلسطينية ترد بقذائف الهاون

في المقابل، أكدت قناة «القاهرة الإخبارية» استهداف فصائل فلسطينية بقذائف هاون مركز قيادة وسيطرة للاحتلال الإسرائيلي جنوب خان يونس، كما نقلت عن فصائل فلسطينية سيطرتها على طائرة استطلاع إسرائيلية خلال تنفيذها مهام استخباراتية وسط قطاع غزة.

وفي سياق متصل، تواصل القصف المدفعي من الاحتلال في محيط مستشفى ناصر في خان يونس، كما قصفت الطائرات الحربية مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن اندلاع حريق كبير في أحد المنازل والمصانع التي استهدفها القصف، وقصفت طائرات الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

واستشهد خمسة مواطنين، اليوم الأحد، في قصف مدفعي استهدف شرق بلدة جباليا وسط قطاع غزة، حيث قصفت مدفعية الاحتلال بعدة قذائف، شرق جباليا، ما أدى لاستشهاد خمسة مواطنين، وإصابة عشرات المواطنين، كما منعت قوات الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إلى المكان، فيما شنت طائرات الاحتلال الحربية، والمدفية، سلسلة غارات على منطقة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، موضحة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 15 مجزرة، راح ضحيتها 178 شهيدا خلال الـ24 ساعة الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.