الخميس، 11 يوليو 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل اعتزل الزعيم عادل إمام الفن، نجله يجيب

محمد إمام

محمد إمام

محمود الجلفي

كشف النجم محمد إمام حقيقة اعتزال الفنان القدير عادل إمام للفن المصري، بعد العديد من الشائعات التي طاردته خلال الفترة الأخيرة، والحديث عن تعرضه لأزمات صحية.

وأكد محمد إمام خلال تصريحات تليفزيونية على جانب لقائه في حفل جوائز joy awards، أن الزعيم عادل إمام قرر اعتزال الفن، حيث رد على سؤال الحالة الصحية للزعيم وسبب اختفائه، قائلًا: «إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت».

وعن نجاح فيلمه الجديد أبو نسب، وتصدره شباك التذاكر ونجاح العمل، قال محمد إمام: سعيد بالتجربة لأنها من إخراج أخويا رامي إمام، خاصة أننا لم نتعاون سويًا منذ فترة طويلة، إلى جانب الفنانة ياسمين صبري اللي بحب الشغل معاها جدًا، وماجد الكدواني كان مشرفنا وأعطى الفيلم تقل وحبيت التعاون معاه.

ظهور نجاة في حفل joy awadrds

بعد غياب استمر لسنوات طويلة، تفاجئ النجمة نجاة جمهورها ومحبيها بالظهور من جديد، وذلك خلال فعاليات حفل joy awards في المملكة العربية السعودية.

ونشرت الفنانة بوسي شلبي صورة من خلال خاصية ستوري حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بها إحدى دعوات الحفل، والتي يتضح من خلالها وجود النجمة نجاة، وعلقت: «النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة».

حفل توزيع جوائز joy awadrds

ويقام حفل joy awards على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية بعد ساعات قليلة، ومن المفترض أن يتواجد عدد كبير من نجوم الفن العربي والمصري، وأبرزهم: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، روجينا، رانيا يوسف، ياسر جلال، رنا رئيس، لبلبة، نادين نسيب نجيم، ميمي جمال، الإعلامي عمرو أديب، حمزة نمرة، الإعلامية بوسي شلبي، الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وعدد آخر من النجوم العرب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.