السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد منير يستقبل عزاء شقيقته غداً في حي عابدين

الكينج محمد منير

الكينج محمد منير

محمود الجلفي

A A

تسلم  الكينج محمد منير اليوم السبت الموافق 20 يناير 2024، جثمان شقيقته من أحد مستشفيات الدقي والتي أقيمت الصلاة عليها بمسجد الحصري، بعد صلاة الظهر، وتم تشييع الجثمان بمقابر العائلة بطريق الواحات بمدينة أكتوبر. 

ومن المقرر إقامة العزاء غدا الأحد في مقر جمعية الدر النوبية في عابدين، ويقتصر العزاء على الأقارب والأصدقاء.

وانتهى منذ ساعات قليلة، المصلون من صلاة الجنازة على جثمان الراحلة سميحة أبا يزيد شقيقة الفنان محمد منير  وذلك بعد أن وافتها المنية أمس.

انهيار الفنان محمد منير على وداع شقيقته

وشهدت صلاة الجنازة انهيار الفنان محمد منير على وداع شقيقته، وشهدت الصلاة عدداً كبيراُ من أصدقاء الكينج لمساندته في الجنازة وأبرزهم الإعلامي محمود سعد ومصطفى بكري والفان شاندو والفنان أحمد عصام والفنان أيمن عزب .

ونعت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة، الفنان محمد منير في وفاة شقيقته، والتي شيع جثمانها من مسجد الحصري بعد صلاة الظهر إلى مقابر العائلة.

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان صحفي جاء كالتالي: «ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

وكشف الكاتب الصحفي محمود موسى من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة شقيقة منير قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير، ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات».

search