السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل جسار يلتقي بجمهور دبي في حفل غنائي جديد اليوم

وائل جسار

وائل جسار

ندى يوسف

A A

المطرب وائل جسار، يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في دبي، اليوم السبت الموافق 20 يناير الجاري، ضمن حفلات العام الجديد 2024، وذلك بعدما شارك فى حفل «صلاح الشرنوبي»، الذي أقيم في السعودية يوم الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يقدم «جسار» باقة مميزة من ألمع أغانيه، ومنها: «نخبي ليه، مشيت خلاص، حد يحيني، لو تخاصمني، أنا مش مصدق، غريبة الناس، بتوحشيني، أجمل حب»، وغيرهم من الأغاني.

تضامن وائل جسار مع فلسطين

الجدير بالذكر أن، وائل جسار استأنف نشاطه الفني الجديد، بعدما أجل جميع أعمال خلال الفترة الأخيرة، تضامنًا مع القضية الفلسطينية، حيث أعلن في وقت سابق، عن تأجيل طرح أعنيته الجديدة «كل وعد» عبر يوتيوب، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي.

وأكد «جسار» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنه يدعم أشقاءنا الفلسطينيين، لذا ألغى كافة نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، حدادًا على أرواح شهداء غزة، متمنيًا أن تنتهي هذه الحرب الدامية ويعم السلام على فلسطين.

وأوضح أنه انتهى من تسجيل أغنيته «كل وعد»، وهي تنتمي إلى نوعية الأغاني الرومانسية، قائلًا: «لما تخلص الحرب على غزة هنزل الأغنية إن شاء الله على يوتيوب ومنصات الموسيقى».

إلغاء حفل وائل جسار في الكويت

كما أعلن الفنان وائل جسار أيضًا، عن تأجيل حفله بأرينا الكويت، والذي كان من المقرر أن يحييه يوم نوفمبر الماضي، وكتب «جسار» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون وائل جسار»، وفعل جسار هاشتاج «غزة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search