الخميس، 11 يوليو 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وائل جسار: جالي عروض تمثيل كتير.. والمخرجين قالوا إني موهوب

وائل جسار

وائل جسار

ندى يوسف

أكد الفنان وائل جسار، أنه تلقى العديد من العروض لخوض تجربة التمثيل، بعد النجاح الكبيرة والشهرة الواسعة التي اكتسبها من مجال الغناء .

وقال «جسار» في تصريحات تلفزيونية، أنه يفضل التركيز أكثر على الغناء، وعدم التشتت في أي مجال آخر، معلقًا: «موضوع التمثيل ده اتعرض عليا كتير جدًا.. لكني مركز أكتر على الغناء ومش بفكر في الموضوع ده» ،لافتا الى أن العديد من المنتجين والمخرجين عرضوا عليه، أن يفكر في مشروع التمثيل، وذلك بعدما رأوا الكليبات التي طرحها، ولمحوا بداخله الموهبة، قائلا : «وقالولي أنت عندك موهبة تمثيلية جامدة، ولكن فكرة التمثيل غير واردة حاليا ومعرفش المستقبل مخبي إيه».

تأجيل أغنية «كل وعد»

جدير بالذكر، أن الفنان وائل جسار أعلن عن تأجيل طرح أعنيته الجديدة «كل وعد» عبر يوتيوب، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، وما تشهده غزة حاليًا من تدمير شامل تسبب في استشهاد الآلاف من الأرواح الأبرياء وقصف المستشفيات .

وأكد «جسار» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أنه يدعم أشقاءنا الفلسطينيين، لذا ألغى كافة نشاطاته الفنية خلال الفترة الحالية، حدادًا على أرواح شهداء غزة، متمنيًا أن تنتهي هذه الحرب الدامية ويعم السلام على فلسطين.

وأوضح جسار، أنه انتهى من تسجيل أغنيته «كل وعد»، وهي تنتمي إلى نوعية الأغاني الرومانسية، قائلًا: «لما تخلص الحرب على غزة هنزل الأغنية إن شاء الله على يوتيوب ومنصات الموسيقى».

إلغاء حفل وائل جسار تضامنًا مع فلسطين

وسابقًا، أعلن الفنان وائل جسار أيضًا، عن تأجيل حفله بأرينا الكويت، والذي كان من المقرر أن يحييه يوم  نوفمبرالماضي، وكتب «جسار» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون وائل جسار»، وفعل جسار هاشتاج «غزة».