السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنتوني هوبكنز يعزف على البيانو مع تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ وأنتوني هوبكنز

تركي آل الشيخ وأنتوني هوبكنز

ندى يوسف

A A

استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، النجم العالمي أنتوني هوبكنز، وقضى الثنائي أمسية فنية على البيانو.

ونشر «آل الشيخ»، مقطع فيديو لـ«هوبكنز» وهو يعزف على البيانو إحدى المعزوفات الشهيرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأكد المستشار تركي آل الشيخ أنها «ليلة رائعة لا يستطيع أن ينساها»، حيث علق: «يا لها من ليلة لا تُنسى معك يا سيدي، ومن دواعي سروري الاستماع إلى عزفك على البيانو الذي كان مملوكًا سابقًا لعازف البيانو الأعظم فلاديمير هورويتز».

ليالي الطرب في السعودية بقيادة تركي آل الشيخ

على صعيد آخر، ينظم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، مجموعة من الحفلات والليالي الغنائية، مع مجموعة من المطربين من مختلف أنحاء الوطن العربي، كما يستقبل العديد من النجوم العالمية في أمسيات غنائية.

ونظم «آل الشيخ» مؤخرًا حفل «صلاح الشرنوبي»، والذي ضم باقة مميزة من ألمع نجوم الوسط الفني، ومنهم أصالة، جورج وسوف، راغب علامة، نانسي عجم، وائل جسار، محمد الشرنوبي، أسماء لمنور، وعاصي الحلاني.

ووجّه جورج وسوف الشكر للقائمين على الحفل والنجوم المشاركين فيه، كما تحدث للموسيقار صلاح الشرنوبي قائلًًا: «شد حيلك يا صلاح».

وافتتحت المطربة أسماء لمنور، حفل صلاح الشرنوبي بأغنيات الراحلة وردة «جرّب نار الغيرة» و«الله غالب» للمطربة التونسية الراحلة ذكرى، وتلتها الفنانة نانسي عجرم والفنان عاصي الحلاني الذي قدمه أغنية «ارضى بالنصيب» لـ«جورج» الذي غنّت له أيضاً عجرم «حبيبي كده».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search