السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد عودته من كاست 90.. مصطفى كامل يوجه رسال لتركي آل الشيخ

مصطفي كامل وتركي ال الشيخ

مصطفي كامل وتركي ال الشيخ

محمود الجلفي

عاد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية إلى مصر، بعد رحلته في السعودية، معبرًا عن سعادته باستقبال الشعب السعودي له خلال مشاركته في حفل «كاسيت 90»، والذي أقيم الخميس الماضي، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة عدد من نجوم الفن المصريين في جيل التسعينيات.

وكتب مصطفى كامل منشورا من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أرفقه بصورة مع المستشار تركي آل شيخ، والفنان مصطفى قمر، وعلق عليها قائلا: «عدنا اليوم بحمد الله من بلد الأشقاء إلى وطننا الحبيب، يشهد الله أنني لأول مرة في حياتي أسافر وأشعر بأنني غير مسافر، طوال ثلاث ليالٍ كاملة وكأني في بلدي تمامًا، كل من حولي إخوة وأحباب بمعنى الكلمة».

وتابع خلال المنشور: «استقبال وترحيب وود واحترام وتقدير وحب ورقي وكرم ضيافة غير مسبوق من كل الإخوة والأخوات بالمملكة العربية السعودية، وعلى رأس كل هذه المنظومة الفنية والثقافية والترفيهية، الأخ العزيز الفاضل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، اللهم وحد شمل العرب ولا تفرقنا وأصلح ذات بيننا».

وشارك في حفل كاسيت 90 كل من: محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل.

حفلات كاسيت 90 في السعودية

ويعتبر هذا الحفل هو الثالث لنجوم التسعينيات بعد تقديم حفلين خلال عام 2023 كان الأول يضم كلا من حسام حسني ومحمد محي وسيمون وحميد الشاعري ومحمد الحلو ومصطفى قمر وإيهاب توفيق.