الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يصعد غاراته ضد جنوب لبنان، ويستهدف منازل سكنية

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

ما زال التصعيد الإسرائيلي على جنوب لبنان مستمرا، في ظل مساعي الاحتلال توسيع رقعة الحرب في المنطقة، حيث أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، بتجدد الغارات الجوية الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، على عدد من البلدات في جنوب لبنان.

الاحتلال يصعد غاراته في جنوب لبنان

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات على المنطقة الواقعة بين بلدتي رامية وعيتا الشعب، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال كفر كلا، فيما تواصل تحليق الطيران الاستطلاعي طوال الليل الفائت وحتى صباح اليوم، فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط، وصولًا إلى مشارف مدينة صور تزامنًا مع إطلاق القنابل المضيئة فوق القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الأزرق، كما شن طيران الاحتلال غارات على بلدات حولا ومركبا وكفر كلا وعديسة.

الاحتلال يستهدف مناطق سكنية بلبنان

من جانبه كشف أحمد سنجاب مراسل القاهرة الإخبارية في بيروت، آخر الأوضاع بمنطقة جنوب لبنان بعد قيام قوات جيش الاحتلال بعمليات قصف جوي على بعض البلدات بالمنطقة، حيث أكد أن طائرات الاحتلال خلال الأيام الماضية استهدفت عددا من المنازل السكنية، لا سيما الواقعة على الشريط الحدودي مع دولة الاحتلال.

وأوضح سنجاب خلال مداخلة تلفزيونية مع قناة "القاهرة الإخبارية"، إن طائرات الاحتلال عمدت خلال الأيام الماضية على قصف عدد من منازل السكان المدنيين بمنطقة شرق لبنان ومناطق الشريط الحدودي مع إسرائيل، مشيرا إلى أن المقاومة قامت باستهداف دقيق لمناطق عسكرية تابعة لقوات الاحتلال على الحدود الشرقية.

وتابع مراسل القاهرة الإخبارية قائلا: "كما قامت الاحتلال صباح اليوم بقصف عنيف على الشريط الحدودي مع لبنان بعيدة عن الأحياء السكنية على خلاف الأيام الماضية مشيرا إلى جيش الاحتلال يسعى لعملية تمشيط موسعة لذات المنطقة".

وذكر مراسل القاهرة الإخبارية، أن أهالي المنازل التي تعرضت للقصف رفضوا أن يهجروها وتعايشوا بها.