الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الحوثي" تستهدف سفينة كيم رينجر الأمريكية بصواريخ بحرية في خليجِ عدن

سفينة - أرشيفية

سفينة - أرشيفية

محمد النجار

A A

 أعلنت جماعة الحوثي، استهداف سفينةِ (كيم رينجر) الأمريكية، في خليجِ عدن، بصواريخَ بحريةٍ، مؤكدة أن الإصابةُ كانت مباشِرةً.

وأوضحت جماعة الحوثي، عبر بيان لها منذ قليل، أن ذلك يأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

وأكدت أنَّ الردَّ على الاعتداءاتِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ قادمٌ لا محالة، وأنَّ أيَّ اعتداءٍ جديدٍ لن يبقى دونَ ردٍ وعقاب، مشيرة إلى استمرارَ حركةِ الملاحةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمرِ إلى كل الوجهاتِ حولَ العالمِ عدا موانئِ فلسطينَ المحتلةِ.

وأوضحت أن: "منعَ الملاحةِ الإسرائيليةِ أو المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ مستمرٌ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

ولفتت إلى استمرارها في تنفيذِ إجراءاتِها الدفاعيةِ والهجوميةِ ضمنَ حقِّ الدفاعِ المشروعِ عنِ اليمنِ، ودعم أهالي قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search