الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسباب الحقيقية لطلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي (خاص)

العوضي وياسمين

العوضي وياسمين

محمود الجلفي

A A

طلاق ياسمين عبد العزيز، خبر آثار حزن في قلوب كل جماهيرها ومحبيها، خاصة أن الإعلان عن الطلاق جاء دون الكشف عن الأسباب الفعلية للطلاق، الأمر الذي جعل البعض يحاول التنبؤ بحقيقة ما حدث، وبعدما نشر أحمد العوضي منشور لياسمين عبد العزيز تهنئة بعيد ميلادها صباحًا وأعلن الطلاق بعدها بساعات قليلة.

العوضي حاول التقليل من ياسمين عبد العزيز

وكشف الناقد الفني عماد يسري في تصريح لـ«الجمهور»، عن الأسباب الحقيقية لطلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، مؤكدًا أن تفاقم الأزمة جاء عندما شاركا معًا في رمضان الماضي 2023 بمسلسل «ضرب نار»، حيث وقع بينهما العديد من الخلافات في كواليس تصوير المسلسل.

وأكد أن الخلاف الذي نشب بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، جاء عندما قرر الأخير التدخل في سيناريو المسلسل، وغير العديد من المشاهد بناء علي تفكيره الخاص، الأمر الذي رفضته ياسمين وتسبب في غضبها، خاصة وأن العمل من بطولتها وهي نجمة المسلسل، ولذلك تدخله يعتبر تقليل منها، ونقاد المسلسل قالوا إن «ضرب نار» من بطولة العوضي وليس ياسمين.

فكرة عدم إنجاب ياسمين عبد العزيز من العوضي

كما تحدث عماد يسري عن أن هناك سؤال تم توجيهه لأحمد العوضي، ورد عليه بإجابة مبهمة ومنذ ذلك الوقت تغير شكل علاقتهما في الظهور الإعلامي، لم يصبح بالشكل المعتاد، وكان هذا السؤال خلال حفل تكريم لياسمين.

ياسمين لم تحضر العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

وأوضح أن الخلاف الذي نشب بينهما، جاء في الوقت الذي رفضت فيه ياسمين عبد العزيز حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، رغم أن المعتاد عليه هو وجودها معه، وبالتحديد في أول بطولة عمل مطلقة له، سواء في مصر أو خارجها.

رد ياسمين عبد العزيز على ليلى عبد اللطيف

نفي الإثبات.. جملة شرح بها عماد يسري الأحداث الجارية بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، موضحًا أنه على غير المعتاد أن تخرج ياسمين بالرد على أي شائعة، وكأنها تحذر العوضي من عواقب الخلافات التي وقعت بينهما.

وجود فنانة شهيرة في حياة أحمد العوضي

وأشار عماد يسري إلى أن تفاقم الأزمة بين ياسمين والعوضي، جاء بسبب أخبار منتشرة داخل أروقة الوسط الفني عن وجود علاقة بين أحمد العوضي وفنانة شهيرة، رفض الكشف عن اسمها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.